21020 المشاهدات
أهلا مجددا بالرشاقة مع عصير الفواكه

تفضل المرأة العربية حين اتباعها للحمية الغذائية شرب الكثير من العصائر، و ذلك لمساعدتها على التخلص من الوزن الزائد، كون العصير يعتبر مفيدا جدا لجسم حواء أثناء إتباعها للحمية….

من فوائد حمية العصائر كونها مفيدة كذلك للجسم، كونها تمده بما يحتاج إليه من فيتامينات و كالسيوم، و تحسن من قدرة العينين وتقوي الأظافر، كما تقلل من رائحة الجسم وتساعد حواء للحصول على البشرة الخالية من العيوب

حمية العصير:

عصير الخضار

هذا العصير مغذي و صحي في نفس الوقت، سيساعدك على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة لديك، كما سيجعل بشرتك تصبح نضرة و متوهجة، استعملي عصير القرع الأحمر أو اليقطين أو عصير الجزر.

العصير الطازج

يجب أن يكون عصير الفاكهة طازجا، لان العصائر المعلبة تحتوي على المواد المحافظة و الملونات الاصطناعية، التي من الممكن أن تضيف وزنا و زيادة في مستوى السكر، لدى فالعصائر الطبيعية هي الأكثر فائدة و فعالية، وهي التي تساعد على التخلص من الوزن الزائد، كعصير الليمون أو البرتقال أو عصير التوت ، شريطة أن تكون خالية من السكر.

عصير الخضر المسلوقة

تعتبر عصائر الخضار المسلوقة مفيدة في الحميات الغذائية بعض الأحيان، كونها تعتبر وجبة مفيدة و صحية و لذيذة كذلك، و في نفس الوقت لا تؤدي إلى زيادة في الوزن.