18718 المشاهدات
اساسيات لعبة AMY

اللعبة تحتوي علي بعض الأساسيات الصغيرة والتي تساعدك في إنهاء اللعبة بشكل جيد أن استطعت أن تفهم كل ما يدور حولك , ومن هذه الأساسيات ما يلي:

أولا : الأدوات التجميعية

——————-

عندما تبدأ اللعبة سيكون عليك البحث عن نوعين فقط لا ثالث لهم وهم حقن العلاج التي سوف تستخدمها عندما تكون مصاب , وكذلك بعض العصا المتواجد داخل اللعبة والذي ستستخدمه في الدفاع عن نفسك وقتل الزومبي به هذين النوعين فقط هم من نبحث عنه ونقوم بتجميعه خلال فصول اللعبة.

ثانيا : ماسح الدم (DNA)

———————-

وهذا الجهاز سوف تحصل عليه في بداية الفصل الأول ويمكنك أن تستخدمه علي عينات الدماء المتواجدة في اللعبة , ولكن ما فائدة هذه العينات التي سنقوم بتجميعها؟

ج: الإجابة ببساطة أن هناك أبواب لن تفتح إلا إذا توافر لديك عينة DNA , وبالتالي ستكون مطر لمسح بعض الدماء من أجل أن تعثر علي العينة المطلوبة ومن ثم سيكون من السهل فتح الأبواب.

ثالثا : التعامل مع أيمي

——————–

من أهم الأساسيات في اللعبة هو كيفية التعامل مع الفتاة الصغيرة , وكيف تتواصل معها من أجل أن تساعدك في فتح بعض الأبواب أو إرسالها من بعض الفتحات الصغيرة التي لا تستطيع المرآة أن تعبر منها , وبالطبع سوف نشاهد التشجيع الذي تحصل عليه الفتاة عندما تقوم بفتح باب مثلا ومدي السعادة التي ترتسم علي وجهها , ومن الأفضل دائما أن تضع يدك في يد الفتاة أثناء السير حتي لا تتعرض لخطر.

رابعا : الاختباء والخلسة

——————–

اللعبة تعتمد علي الرعب لذلك سنجد أن اللعبة تحتوي علي بعض الخزن التي تستطيع أن تختبأ فيها , أو بعض المكاتب التي تختبأ أسفل منها ومن الممكن أن تخبئ الفتاة فقط وتقاتل أنت الزومبي حتي لا تعرضها للخطر , كما سيكون هناك مجال لاستخدام أسلوب الخلسة من أجل أن تمر من خلف رجال الجيش حتي لا يشعرون بك.

خامسا : الفقاعات

—————–

وهذه الفقاعات سوف نجدها في الفصل الثاني وهي عبارة عن علامة حمراء تتواجد بالحائط وعليك أن تطلب من أيمي أن ترسم هذه العلامة عبر الكتاب الإلكتروني الذي معها , وأهمية هذه العلامة أنك تستطيع أن تستخدمها عندما تحب أن تمر من خلف الزومبي دون أن يشعر بك , أو تحطم الزجاج وخلافه دون أن يشعر بك أحد , وسوف يختلف نوع الفقاعات مع بداية الفصل الثالث حيث تستطيع أن تستخدمه في قتل الزومبي أو تحطيم الأشياء مباشرتا.

التصنيف
ألعاب