18743 المشاهدات
اساسيات لعبة ASSASSIN’S CREED: BROTHERHOOD
أولا : معرفة المهمات والتوجه إليها
اللعبة تمتلك خريطة كبيرة للمدينة وهى مفتوحة بنسبة كبيرة جدا للتجول ولكن حتى تعرف اتجاهك وأين تذهب وماذا تفعل فقد وضعة اللعبة بعض العلامات على الخريطة وهى خاصة بمعرفة مكان تواجدك وأين ستذهب لإتمام المهمة المطلوبة.
1- علامة التعجب : هي خاصة بالمهام الأساسية والتي يتوجب عليك أن تتوجه إلى اتجاهها باستخدام الخريطة الصغيرة وكلما اقتربت منها سوف تجد أن العداد يقل وهو لمقياس بعد المهمة بالمتر وعندما تصل تبدأ مهمتك بمشهد أو التحدث مع أحد الأشخاص.
2- علامة باللون اللبني : تظهر على رأس صديقك ومعناها أن تقوم بأتباعه وأتباع أوامره والمهام التي يكلفك بها.
3- علامة خضراء فاتحة : وهى خاصة بتتبع المهمة الرئيسية عندما تكون طويلة جدا وتظهر أمامك بضوء أبيض أو وميض وعندما تتجه إليها تختفي وتظهر لك واحدة أخري على بعد , وأحيانا عندما تصل إليها يأتي مشهد أو حدث أخر غير التتبع وتعتبر مثل علامة التعجب.
4- علامة صفراء : وهى تظهر على رأس شخصيات معروفة وعليك أن تتبعها بدون أن يراك الشخص الذي تتبعه حتى يصل إلى المكان المحدد وتقوم بقتله.
5- جميع العلامات الحمراء : سوف تجد بالخريطة دائرة حمراء وهى تعنى تواجد عدو هنا أو تجد علامة حمراء على رأس العدو وأي علامة أخري باللون الأحمر تدل على تواجد الأعداء.
6- رؤية الصقر (الرؤية الليلية) : هي عبارة عن الضغط على زر رؤية الصقر حتى تختفي الأنوار من الشاشة وتصبح مظلمة وتنير لك الأطرف التي تتوجه إليها أو الشخص المطلوب أن تتوجه إليه وهذا في حالة إذا وصلة للمهمة ولم تعرف أين تذهب.
ثانيا : الحصول على المال وأنفاقه
اللعبة بها مهام تتطلب أن يكون معك عدد محدد من المال ويجب أن يكون معك حتى تنهى المهمة وهو لتشيد المباني وغيرها من المهام ويمكنك أنفاق القليل من المال.
1- الكنوز : ستجد صناديق كثيرة جدا طوال رحلتك وعليك أن تقوم بفتحها وتحصل منها على المال لانه كثير جدا بالصناديق.
2- تفحص الجنود : عندما تقوم بقتل الأعداء وتتفحصه لتحصل منه على المال.
3- السرقة : يمكنك سرقة المواطنين بمجرد أن تسير بجانبهم وتصطدم بهم.
4- دكان الحداد : ستجده على خريطة بعلامة مطرقة وهو لشراء الأسلحة أو ترقية معداتك أو تغير ملابسك ويجب أن تدفع المال مقابل ما ستشتريه.
5- الإسطبلات : هي قليلة جدا وتجدها أثناء المهمات وتقوم بفتحها للحصول على حصان وهذا مقابل المال.
ثالثا : تجنيد واستئجار
في اللعبة يمكنك تجنيد بعض المواطنين حتى يصبحوا مثلك ويحاربوا معك الأعداء عندما تقوم باستدعائهم , وأيضا يمكنك استئجار بعض المرتزقة أو الفتيات للتغطية.
1- فتيات الليل : يمكن أن تستأجر فتيات الليل حتى تقوم بتغطيتك من الأعداء ولا يشعروا بك وأنت تتجول بهم.
2- المرتزقة : يمكنك أيضا أن تقوم باستئجار بعض المرتزقة وتجعلهم يحاربوا معك العدو أو يحاربوا بمفردهم بأن ترسلهم على مجموعة أعداء وهذا مقابل المال.
3- التجنيد : يمكنك أن تجند بعض المواطنين وهذا من خلال مهمة في اللعبة وهى عندما تجد أن بعض الجنود تتعدى على شخص فيمكنك أن تساعده بقتل الأعداء حتى ينضم إليك ويمكنك أن تستدعيه إلى القتال بـأن يقتل شخص تحدده أنت بنفسك من خلال الصافرة.
رابعا : أبراج الحمام
هذا الأبراج خاصة بمن تجندهم حيث تتعرف على شخصيتهم ومهاراتهم ويمكنك أن تقوم بترقية أسلحتهم وترقيتهم إلى قتلة محترفين وكلما قمة بترقيتهم كلاما ازدادت قوتهم في القتال.
خامسا : الأختباء من الأعداء
اللعبة تعتمد على عدم حدوث الشغب أو لفت انتباه الحراس لذلك قد وضعة لك بعض المواد التي يمكنك أن تختبأ بها حتى تهدأ الأوضاع مثل كومة القش الذي يختبأ به والغرف العلوية للمنازل التي بها ستائر حمراء أو الجلوس على المقاعد وسط المواطنين أو السير مع بعض المواطنين أو الوقوف في المحادثات بين المواطنين وهذه الأشياء أعتدنا عليها من الأجزاء السابقة وهى مهمة جدا حتى تبتعد عن أعين الأعداء , وإذا تم كشفك فسوف توضع ملصقات بصورك على الجدران وأثناء تجولك بالمدينة يمكنك أن تقوم بتمزيقها.
التصنيف
ألعاب