20581 المشاهدات
اكتشفي أسماء العطور المخصصة للشعر.. وإياك استخدام عطرك لهذه المهمة

قد تعجبكِ فكرة تعطير شعركِ، فهي عادة تزيد من أناقة وجمال شعركِ، وتجعل من خصلاته تفوح بعبق جذّاب يعزز أنوثتكِ حيثما وجدتِ، لكن احذري ممن استخدام عطر البشرة على شعركِ، لأنّ تركيبته غنيّة بالكحول ويسبب جفاف الخصلات مع الوقت. كما أنّ الشعر يلتقط الروائح بقوّة ولا يبدّل عبقها كما هو الحال بالنسبة للبشرة، في حين أنّ هناك عطوراً خاصّة للاستخدام على الشعر يظلّ عبقها متأجّجاً تماماً كما تشتمّينه من عبوته.

بإمكانكِ سيّدتي التنسيق بين عبق بشرتكِ وعبق شعركِ إذا كنتِ تفضّلين أن تكونا موحّدتين وذلك بتكثيف نقاط العبق من حولكِ. أمّا إذا اعتمدتِ عبقاً مختلفاً، فاحرصي على محاولة مطابقة نوعيّة العطور قد لا يحدث تناقض ونفور مزعجين بين الرائحتين.

اعتمدي على طريقة رشّ العبق على الشعر مباشرة أو على الفرشاة ثمّ تسريح الشعر بها كي تثبت نفحاته على طول خصلات شعركِ، ويمكنكِ معاودة القيام بذلك كلّما احتجتِ لتعزيز رائحته تماماً كما هو الحال بالنسبة لعطر البشرة.

إذا كنتِ محجّبة، يمكنك تعطير وشاحكِ بعطركِ المفضّل، وتأكّدي من أنّ رائحته ستظلّ متأجّجة بفعل الحرارة التي تنبعث من فروة الرأس والتي تزيد من تكثيف رائحته كلّما تحرّكتِ.

جمعنا من السوق العديد من العطور الخاصّة بالشعر واخترنا لكِ 8 من أفضلها.

Thierry Mugluer Angel Hair Mist

Viktor & Rolf Flowerbomb Hair Mist

Guerlain La Petite Robe Noire Perfumed Shimmer Powder

Burberry Brit Hair Mist

Frederic Fekkai Hair Mist

Narciso Rodriguez ForHer Hair Mist

Clean Original Frangrance Hair Shine Mist

Marchesa Parfum D’Extase Hair Mist