19085 المشاهدات
الأسلحة في لعبة ALICE MADNESS RETURNS

اللعبة لا تعتمد على أسلحة كثيرة ولكن الأسلحة التى تحصل عليها سوف تفي بالغرض وتحميك من الأعداء وسوف نتحدث عن كل سلاح بشكل منفرد.

أولا : سلاح السكين

The Vorpal Blade

—————————

هو أول سلاح تحصل عليه وهو سكين حاد جدا يمكنك أن تقتل به الأعداء الضعيفة بعدة طعنات ويمكن ترقيته إلى ثلاث مراحل وفى كل مرحلة سوف تزداد قوته فى قتل الأعداء.

ثانيا : سلاح مطحنة الفلفل

Pepper Grinder

—————————–

هو سلاح رائع جدا ويشبه الرشاش مثل الألعاب الحربية ولكنه فى الحقيقة يخرج فلفل مطحون يقتل الأعداء , وسوف تقوم بترقيته ثلاث مرات حتى تزداد قوة الفلفل وتقتل الأعداء بسرعة وهو بذخيرة لا نهائية ولكن إذا أكثرت فى الطلقات سوف يتوقف حتى يعيد شحن نفسه مرة أخرى وهى فترة صغيرة.

ثالثا : سلاح عصا الحصان

Hobby Horse

—————————

هي عصا قوية جدا تقتل الأعداء بسرعة وتحطم الجدران أيضا وسوف تعتمد عليها بشكل كبير فهي أفضل من السكين , وسوف يتم ترقيتها إلى ثلاث مستويات حتى تصبح عصا قوية جدا وبضربات بسيطة تقتل الأعداء.

رابعا : سلاح أبريق الشاي

Teapot Cannon

—————————–

هو عبارة عن مدفع قوى يمكنك أن تستخدمه مكان مطحنة الفلفل بسبب قوته فى قتل الأعداء وأيضا يمكن ترقيته ثلاث مرات حتى تزداد قوت ذخيرته فى قتل الأعداء.

خامسا : الأرنب المتفجر

————————–

سوف تحصل على هذا الأرنب ليساعدك كثيرا فى طريقك ليس لقتل الأعداء فقط فهو ضعيف معهم , ولكن استخدامه الأكبر عندما تستخدمه فى تفجير جدران سرية أو وضعه على مفتاح أرضي ليصنع لك جسر تعبر عليه ويتم تفجيره فى أقل من 30 ثانية ذاتيا أو تفجره أنت بنفسك.

سادسا : السحر الأسود

——————————–

سوف تحصل على سحر أسود بشكل ذاتي فى بداية اللعبة حتى يمكنك استخدامه فى الأوقات الحرجة وتجمع الأعداء حتى تتحول ألس إلى فتاة دامية تقتل أعدائها بشراسة وسوف يفيدك كثيرا فى اللعبة.

سابعا : شمسية الدفاع

—————————–

سوف تحصل عليها فى منتصف الفصل الأول وهى أكثر من رائعة وتفيدك فى الدفاع حيث تتصدى لهجمات الوحوش وقنابلهم , حيث يمكن للشمسية أن ترد الصاعقة إلى الوحش حتى تضع من حركته وبعدها تبدأ فى ضربه , وهذه الشمسية سوف تحميك فى أصعب المواقف فحاول استخدامها مع الأعداء التى تقذف المتفجرات أو اللهب عليك.

التصنيف
ألعاب