21834 المشاهدات
الأسلحة في لعبة SHADOWS OF THE DAMNED

الأسلحة في اللعبة تعتبر غريبة بعض الشيء كما سيكون متوفر لديك ثلاث أمامكن فقط للأسلحة لذلك سوف نوضحها باختصار لحضرتكم حتى تعرف قدرات كل سلاح , كما أن ذخيرة كل سلاح تعتبر جزء من الإنسان مثل الجماجم والعظم والأسنان وخلافه وإليكم الأسلحة والذخيرة.

السلاح الأول

BONER

—————

وهو السلاح الذي تبدأ به اللعبة وهو عبارة عن مسدس وتستطيع الاعتماد عليه في المراحل الأولي للعبة وعندما تنفذ ذخيرة باقي الأسلحة سيكون هو الحل الوحيد أمامك , هذا السلاح ذخيرته عبارة عن العظم وتجدها داخل الصناديق الحمراء وبالطبع فهو أضعف أسلحة اللعبة.

السلاح الثاني

MONOCUSSIONER

—————–

وهذا السلاح تبدأ به اللعبة أيضا وهو يشبه البندقية وهو من أفضل الأسلحة لدي معظم اللاعبين , وذخيرته تتواجد دوما في الصناديق الخضراء وهي عبارة عن جماجم , وهذا السلاح أنصح باستخدامه في وقت الشدة لندرة ذخيرته.

السلاح الثالث

TEETHER

—————-

هذا السلاح تحصل عليه بعد أن تقتل الزعيم الثاني من خلال الجوهرة الزرقاء , وهو سلاح يشبه الرشاش المتواجد في معظم الألعاب , وستجد ذخيرته داخل صناديق زرقاء والذخيرة عبارة عن أسنان وهذا السلاح يعتبر المفضل لدي الكثير من اللاعبين وهو سلاح فعال وتستطيع الاعتماد عليه في الكثير من مراحل اللعبة.

السلاح الرابع

SKULLCUSSIONER

——————

هذا السلاح تحصل عليه بقتلك للزعيم الرابع وهو يحل محل البندقية القديمة , نستطيع أن نقول أنه ترقية لسلاح البندقية لذلك ستكون ذخيرته كما هي الجماجم ولكن طلقته هذه المرة أكثر قوة من ذي قبل.

السلاح الخامس

HOTBONER

—————-

هذا السلاح تحصل عليه بقتلك للزعيم الخامس وهو يحل محل المسدس القديمة , وهذا المسدس الجديد ستظل ذخيرته عبارة عن العظم , ولكنه يتميز بالطلقات النارية التي يحدثها وتساعدك علي تحطيم خلايا الظلام.

السلاح السادس

TEETHGRINDER

——————

هذا السلاح تحصل عليه بعد قتلك للزعيم السابع وهو يحل مكان الرشاش , وهو عبارة عن ترقية لهذا السلاح سيكون يكون له مخارج أكثر للذخيرة , وذخيرته تظل كما هي الأسنان وهذا السلاح فعال جدا مع كل أنواع الأعداء.

السلاح السابع

SKULLFEST 9000

——————

هذا هو النوع الثالث من سلاح البندقية وتحصل عليه بعد أن يساعدك صديقك في قتال الوحش بنهاية الفصل الثالث في ACT3 , وهذا السلاح يعتبر من أقوي الأسلحة واستخدمه دائما مع الزعماء لفاعليته.

السلاح الثامن

BIG BONER

—————-

هذا هو النوع الثالث من سلاح المسدس وتحصل عليه بعد أن تقتل الزعيم الثامن وهو الطائر , وهذا السلاح هو ترقية للمسدس ليصبح ذو إمكانيات أعلي وذو فاعلية كبيرة مع الأعداء.

السلاح التاسع

THE DENTIST

—————-

هذا هو النوع الثالث من سلاح الرشاش وأخر الأسلحة المتواجدة في اللعبة وستحصل عليه قرب نهاية اللعبة , وهذا السلاح هو ترقية للرشاش ليصبح ذو إمكانيات أعلي ومخارج أكثر للذخيرة.

التصنيف
ألعاب