19859 المشاهدات
شخصيات لعبة CALL OF DUTY BLACK OPS
Alex Mason
هو بطل اللعبة والمحور الأساسي للقصة وهو أحد أعضاء فرقة SOG , وهي الفرقة المسئولة عن عمليات القتل والاغتيالات لصالح أمريكا , حيث يحاول قتل الزعيم الكوبي ويشارك في حرب فيتنام وفي نهاية اللعبة يقتل (Dragovich) ويدمر محطة الإذاعة الروسية.
Viktor Reznov
هو جندي سابق في الجيش الروسي حيث أرسل مع (Dragovich-Kratvechenko- Dimiti Petrenko) في عام 1945 إلي ألمانيا ليجدوا الدكتور الصيدلي (Steiner) الذي كان يريد أن يرتد إلي الإتحاد السوفيتي , وأثناء البحث عن الدكتور يتعرض (Reznov) للغدر من (Dragovich) الذي يحقن (Petrenko) ب (Nova) , ويعتبر من أقرب أصدقاء ميسن بعدما صادقه أثناء فترة السجن وحاول الهرب من السجن ولكنه يفشل ويتم قتله.
Jason Hudson
هو أحد رجال الاستخبارات الأمريكية ويقوم باستجواب أليكس ميسن في بداية اللعبة ويعتبر من أهم الشخصيات الموجودة باللعبة , وعند النهاية يشارك في تدمير محطة الإذاعة السوفيتية بالسواحل الكوبية كما يسمح لميسن بأتباع (Dragovich) ليقتله.
Weaver
هو أحد رجال الاستخبارات الأمريكية ويقوم باستجواب أليكس ميسن في بداية اللعبة وعند النهاية يشارك في تدمير محطة الإذاعة السوفيتية بالسواحل الكوبية.
Frank Woods
هو أحد أعضاء فرقة SOG المسئولة عن عمليات القتل والاغتيالات , وأرسل مع ميسن في العديد من المهمات.
Bowman carrying
هو أحد أعضاء فرقة SOG المسئولة عن عمليات القتل والاغتيالات , وأرسل مع ميسن في العديد من المهمات.
Steiner
هو دكتور صيدلي ورجل نازي ويقوم علي أبحاث (Nova-6) وهي عبارة عن غاز سام يتم إلقاءه علي الأعداء لتقضي عليهم , وينجح ميسن في اعتقاله وتدمير وسائل التصنيع الخاصة بمشروعه.
Dragovich
هو أحد رجال الاستخبارات السوفيتية والعدو الأول لميسن والمسئول الأول عن عملية غسيل مخ ميسن وفي نهاية اللعبة وبعد مطاردات شرسة ينجح ميسن في قتله.
التصنيف
ألعاب