19186 المشاهدات
شخصيات لعبة THE 3RD BIRTHDAY
Aya Brea
هي بطلة اللعبة الرئيسية وقامت الممثلة (Maaya Sakamoto) بأداء صوتها وعلي الرغم من أن عمرها 39 عام إلا أنها ظهرت في عمر 25 عام وهذا يرجع بسبب عقار (mitochondria) المتقدم والذي جعلها تفقد الذاكرة لذلك علي طول اللعبة ستتذكر الكثير من الأحداث التي مرة بها , وتعتبر شخصية البطلة تغيرت تماما من أحداث الجزء (Parasite Eve games: She is shown) وهي تستطيع السفر والتنقل عبر نظام (Overdive) كما يمكنها التنقل عبر الجنود والحصول علي أسلحتهم وتغير مكانها وهي تملك طاقة قوية تستخدمها علي الوحوش ولكن هذه الطاقة تنهكها جدا.
Eve Brea
هي أخت بطلة اللعبة وقامت الممثلة (Rei Okamoto) بأداء صوتها وهي أخت بالتبني وذلك بعد أحداث الجزء الثاني , ولكنها في الحقيقة نسخة طبق الأصل من البطلة أيا وهي فقدت قبل أحداث هذا الجزء مع (Kyle Madigan) , وسوف تتذكرها البطلة أثناء أحداث اللعبة وهي شخصية ثانوية وسوف تكتشف في نهاية اللعبة أنها أنقذتها من الزعيم.
Kyle Madigan
هو حبيب البطلة وقام الممثل (Kouichi Yamadera) بأداء صوته وكان يستعد للزواج من ايا ولكن لظروف مجهولة فقد مع أختها قبل أحداث هذا الجزء وسوف تتذكره البطلة من خلال أحداث اللعبة , وفي نهاية اللعبة ستكتشف أنه مات بسبب التحول.
Kunihiko Maeda
هو أحد أبطال الجزء الأول للعبة وقام الممثل (Hiroaki Hirata) بأداء صوته وبعد أن عاد إلي اليابان يرجع مرة أخري إلي نيويورك بعد ظهور الوحوش الملتوية , وفي هذا الجزء سوف يساعد البطلة من خلال ملجأ قديم يقوم فيه ببعض الأبحاث بالاستعانة ب(Mitochondria) وسوف يكتسب بالفعل ثقة أبا وذلك بعد تدمير مقر الفريق.
Hyde Bohr
هو رئيس فرقة (CTI) وقام الممثل (Takashi Taniguchi) بأداء صوته وهو من أعظم المحققين وهو سيعطي الأوامر لأبا بطلة اللعبة وسيقوم بتوجيهها في ساحة المعركة , وهو مصدر ثقة ولكن هدوء أعصابه يجعل الناس تشك فيه دائما , وبالفعل ستكتشف في نهاية اللعبة أنه المتسبب في نشر هذه الوحوش بالمدينة.
Thelonious Cray
هو عضو في فرقة (CTI) وقام الممثل (Hisao Egawa) بأداء صوته وهو مكيل سابق في الجيش والآن يشغل دور محقق خاص في فرقة سي تي أي بسبب حنكته في إستراتيجيات المقاتلة وسوف يوجه البطلة دائما إلي الأسلوب الأمثل لقتل الوحوش بمعني أنه المدرب الخاص بها.
Dr. Blank
هو عضو في فرقة (CTI) وقام الممثل (Ryohei Kimura) بأداء صوته وهو باحث في الفريق ورئيس قسم الحاسوب بالفرقة أيضا وهو يقوم بالاتصال بالبطلة باستمرار.
Karud “Boss” Owen
هي الرئيس الأول لفرقة (CTI) وقام الممثل (Wataru Yokojima) بأداء صوته وهو أيضا رئيس مكتب التحقيقات الفدرالي ووضع مؤقتا علي رأس الفريق لكي يقضي علي هذه الوحوش.
Gabrielle Monsigny
هي عضو في فرقة (CTI) وقامت الممثلة (Yuko Kaida) بأداء صوتها وهي محققة خاصة تعمل علي نظام (Overdive) وهي قناصة ماهرة أيضا , وهي كذلك المسئول الأول عن انتقال أبا من خلال نظام الانتقالات التي تشرف عليها.
التصنيف
ألعاب