18347 المشاهدات
شخصيات لعبة THE LEGEND OF ZELDA: OCARINA OF TIME 3D

الشخصيات الرئيسية
=============

LinK

بطل السلسلة ككل والذي لا يقهـر ، لديه مقدار وافر من الشجاعة والقوة الكبيرة, عندمـا كان صغيرًا أتت به أمه من أهل Hylien إلى غابة Kokiri خوفًا عليه من بطش هؤلاء ولكنهـا للأسف ماتت وبعد ذلك تكفلت به الشجرة Mojo وضمته بين أهلهـا في الغابة ولكنه عندمـا كبر انكشف أمره لأن أبنـاء الغابة لا يكبرون ، لديه ثلاثية الشجاعة والتي أهلته لقوة بدنية كبيرة.

Zelda

أميرة بلاد Hyrule وإبنة الملك الشرعي لهـا ، عانت من بطش Ganondorf وشكت في خيانته منذ البداية, ساعدت Link في العديد من المراحل ولكنهـا اختفت بصفة مجهولة عند كبرهـا.

GanondorF

الشرير والمدبر الأصلي لكل الخراب الذي طال هيورال ، كان في البداية خادمًا وواليـا للملك في الصحراء مسقط رأسه ولكنه خان الملك وانقلب ضده لكي يحتجزه ويسيطر على Hyrule باستعمـال مفـاتيح مملكة السلام ، أبواه الشرعيـان همـا الساحران Koume و Kotate رئيسي معبد الأرواح.

SheiK

هذا الفتى الغامض تعرف عليه LinK في معبد الزمن عندمـا مرت 7 سنوات ، كان يساعده كل مرة بتعليمه أغاني المعابد إذا أراد العودة إليهـا مرة أخرى, سيتفاجؤ الجميع عند العودة من معبد الأرواح إلى معبد الزمن أنه ليس سوى الأميرة Zelda متخفية عن أتباع Ganondorf.

Saria

حكيمة الغابة ، كانت صديقة لـ Link في صغره وأهدته أوكارينـا الجنيـات عندمـا خرج من الغابة ، لديهـا أغنيتهـا الخاصة التي علمتهـا لك وستفيدك في معرفة بعض المعلومـات حول محطتك القادمة.

Rauru

حكيم النور ، هذا أول حكيم بين الحكمـاء وأعقلهم وأغربهم أيضـا ، يرأس الحكمـاء بحكم سنه الكبير ولديه قوى هائلة ، لن تلتقي به إلا في معبد الزمن وسيتلفت في معبد الأرواح وأيضـا يصنع لك الجسر القزحي في قلعة Ganon

Darmania

حكيم النـار, هذا العملاق هو رئيس قبيلة Goron في الجبل وقد كان أخًا لك عندمـا كنت صغيرًا ، أسمى إبنه بنفس إسمك تخليدًا لك ، سوف تلتقيه في معبد النـار وعليك مساعدته حينئذ.

Ruto
هذه السمكة المرعبة هي أميرة منطقة Zora وابنة الملك ، ستخرجهـا من بطن الإله Jabu-Jabu وتعيدهـا لأهلهـا ، هي أيضـا حكيمة المـاء والتي سوف تكون بانتظـارك في معبد المـاء لإنقاذهـا.

Impa

حكيمة الظلال ، كانت في ما مضى حامية للأميرة Zelda وتبنت على عاتقهـا مساعدة هذه الأخيرة ولكنهـا أرادت هزم وحش الظلال الذي كان يهدد بلدة Cocorico مسقط رأسهـا بالزوال ولكنهـا لم تستطع وطلبت منك يد المساعدة.

Nabooru

حكيمة الأرواح ، هذه الفتـاة هي من أهل الصحراء والتي كانت الذراع الأيمن لـ Ganondorf ولكنهـا لم تكن تحب هيمنته وشره الكبير لذلك فقد قررت مساعدة الحكمـاء وتبني معبد الأرواح وحمايته.

التصنيف
ألعاب