19219 المشاهدات
شخصيات لعبة THE WALKING DEAD: THE GAME

Lee Everett

لي : هو بطل اللعبة ويبلغ من العمر 37 عام وكان يعيش في مدينة ماكون (Macon) بولاية جورجيا الأمريكية حيث كان يعمل معلم في جامعة جورجيا لمدت ست سنوات قبل أن يتهم بقتله لشخص كان يتقرب من زوجته , وأثناء عملية التفشي كان يتم ترحيل لي إلي السجن الغربي في جورجيا عندما تعرضت سيارة الشرطة إلي حادث مروع , وهنا يحاول أن يخرج من السيارة ويتوجه إلي الجنوب ليقابل الفتاة الصغيرة (Clementine) ويقرر الاثنان السفر سويا وعليهم أن يهربوا من جموع الزومبي التي تواجههم.

Clementine

كليمينتين : هي فتاة صغيرة تبلغ من العمر ثمانية سنوات فقط وهي من عائلة محبة ولكنها فقدت أبويها أثناء عملية التفشي وتتميز بالذكاء وتمضي معظم الوقت في بناء قصص خيالية كعادة كل الأطفال الصغار , وتقضي هذا الوقت في بيت الشجرة الصغير الذي بناه والدها من أجل أن تستمتع بألعابها , وهذه الفتاة الصغيرة تتميز بالعزيمة القوية وتخرج بعض الكلمات التي تكون أكبر من سنها.

Lilly

ليلي : هي أبنت رجل في الجيش وتربت في القاعدة الجوية (Robins) لذلك تعودت أن تتعامل مع الرجال العسكريين في الحالات الصعبة , وتتميز بقوة الإرادة ودائما ما تستمع إلي كلمات لوالدها لاري (Larry) وهو رجل عجوز يعاني من مشاكل في القلب.

Glenn

جلين : لا يعرف عنه الكثير قبل عملية التفشي سوي أنه شاب في العشرينات من العمر وذو أصول كورية , وكان يعمل في طلبات تسليم البيتزا , وهو أحد الشخصيات الرئيسية في القصة الهزلية والمسلسل التليفزيوني الذي يحمل نفس الاسم.

Hershel Greene

هيرشيل : هو رجل في الخمسينات من العمر ورب عائلة ويمتلك مزرعة كبيرة وله ابن يدعي شون (Shawn) , وأثناء القصة سوف يعثر هيرشيل علي البطل لي والفتاة الصغيرة ويقوم بمعالجة ساق البطل.

التصنيف
ألعاب