19115 المشاهدات
شخصيات لعبة TRON EVOLUTION
المجهول : وهو بطل اللعبة وليس له أسم لذلك تركت الشركة تختار له أسم عند بداية اللعبة , وسوف تخوض بهذا البطل مراحل اللعبة كلها للتقصي الحقيقة ومعرفة من هو الذي يريد قتل الدكتور كيفين ونشر الفيروس في عالم ترون وسوف يموت في نهاية اللعبة.
كورو : فتاة جميلة تساعد البطل في كافة مراحل اللعبة ليتعرف علي طريقه كما تعطيه المغناطيس الذي يساعده في الوصول إلي المناطق الصعبة وسيقوم البطل بإنقاذها بعد أن يتم اختطافها من قبل شبيه الدكتور فلن.
كيفين فلن : وهو الدكتور البرمجي الذي يخترع برنامج مهم وخطير لذلك يتم التخطيط لاغتياله من قبل الأعداء , كما يتم نشر الفيروس للقضاء علي البرنامج الخاص به.
سلج : وهو الدكتور البديل والعدو الرئيس في اللعبة وهو يشبه تماما الدكتور كيفين فلن , لذلك سيستخدم هذا التشابه في التقرب من زعيمة عالم ترون ويتسبب في مقتلها , كما أنه ينشر فيروس قاتل في عالم ترون.
جيبسون : وهو صديق للبطل ويساعده في الفصل الرابع والخامس باللعبة وسيضحي من أجل البطل ويتم تحويله إلي عدو , لذلك لن يجد البطل أمامه غير قتله في نهاية الفصل الخامس.
ابراكساس : هو العدو الرئيس للبطل حيث تتواجه في بداية الفصل الأول وفي المراحل النهائية حتي تقضي عليه , وهو يمثل الفيروس الذي يتم نشره في عالم ترون من قبل بديل الدكتور فلن.
التصنيف
ألعاب