17377 المشاهدات
طرح سوار Edinburgh من تاتيوسيان

لم تعد فكرة ارتداء الأزياء المطبّعة أو الملوّنة مرفوضة أو غريبة على الرجال اليوم بل باتت جزءاً من الموضة. والرجل العصري يدرك كيف يختار أزياءه بشكل يليق به مع لمسة من الجرأة. واستجابة لأحدث صيحات الموضة، أطلقت تايتيوسيان سوار Edinburgh لموسم خريف وشتاء 2014.

فالتطبيع والزركشة يكتسبان مكانة هامّة في الخزانة العصرية، والنمط الرائج لموسم خريف وشتاء 2014 هو بدون شكّ الطرطان، وهو قماش صوفيّ مقلّم. أمّا سوار Edinburgh فهو سوار من الجلد المطبّع بنمط الطرطان ويُقفل بإبزيم من الألمنيوم المؤكسد ويُعتبر الأكسسوار الأبرز للرجال هذا الموسم.

يتوافر سوار Edinburgh باللونين الأخضر والأحمر على الموقع التالي www.tateossian.com وفي عدد من المتاجر في الشرق الأوسط مقابل 125 دولار أمريكي.

“تاتيوسيان” Tateossian علامة بريطانية الأصل متخصصة بصناعة المنتجات الفاخرة المصنوعة يدوياً وتتّسم بمبادئ وقيم فريدة في التصميم. تتّصف المجموعات الموسميّة الرجالية والنسائية لهذه العلامة بسمة متميّزة، وهي تأتي ترجمة لآخر صيحات الموضة وإنّما بلغتها الخاصّة. أمّا التصاميم فمعاصرة ومتماشية مع أحدث خطوط الموضة بحيث تجذب قاعدة ضخمة من المعجبين. تبيع “تاتيوسيان” Tateossian منتجاتها في أكثر من 71 بلداً حول العالم في أكثر من 1000 نقطة بيع في أفخم البوتيكات والمتاجر متعدّدة الأقسام وأكثرها عصرية، ومنها “تسوم” في موسكو” و”هارودز” في لندن و”ساكس” في نيويورك و”إيسيتان” في طوكيو، على سبيل المثال لا الحصر.