15455 المشاهدات
10 خطوات من أجل علاقة جنسية أفضل

إليكم 10 خطوات من أجل علاقة جنسية أفضل:

1- أفضل طريقة لعلاقة جنسية جيدة هي ارتداء الملابس التي تشبه ملابس نجمات الأفلام. ما هي أفضل طريقة لتظهري جذابة ؟ اشتري جوارب نسائية عالية شفافة بدل الكولون . ارتدي منها المخرمة واختاري الملابس الشفافة والمخرمة .

2- قومي بتمارين تقوي طاقتك: هناك تمارين خاصة تجعلك مرنة الجسم . ففي اليوغا مثلاً وضعيات تستخدم لهذا الهدف وهناك أيضاً بعض التمارين التي يمكن ممارستها في النوادي الرياضية التي تحسن ليونة الجسم من اجل اخذ الراحة أكثر أثناء العلاقة

3- مثلي وإياه دورا: لعل أفضل دور تمثلانه هو دور:” السيد والخادمة” . او يمكنك ان تتخيلي ان حياتك فيلم وأنتما بطلاه.

4- لا تحاولي الادعّاء بأنك وصلت إلى الرعشة. فأنت بذلك لا تغشين نفسك بل تغشينه أيضاً. حاولي ان تفكري أنك تعيشين أفضل تجربة حميمة مع توأم روحك.

5- القبلة: وليس المقصود فقط القبلة على الشفتين. أغرقي زوجك بسيل من القبل والنتيجة أنك ستحصلين على ما تريدين

6- كوني عفوية: فلا تنتظري حتى يحل الليل بل يمكنك اختيار الوقت الذي تريدين.

7- ابقي الرومانسية بينكما حية: جدي الأفكار الخلاقة لإبقاء الرومانسية حية : عبر إضاءة الشموع مثلاً او ارتداء الملابس المثيرة او عبر خلق هذا الجو بالطريقة التي تجدينها مناسبة

8- حاولي ان تتواصلي معه بالنظر أثناء العلاقة.واعلمي أنه ليس هاماً ان تمارسي الجنس من اجل الوصول الى الرعشة. فعندما يكون بينك وبينه انجذاب جسدي ، ستعرفين ذلك فوراً.

9- كوني راضية عن جسدك: لا يهم كم هو طولك او ما هو. شكلك لأن من تزوجته رجل بدون شك يجدك جذابة.

10- عيشي اللحظة الحاضرة: أحيانا من الأسهل لنا أن نكون ما نحن عليه ، على طبيعتنا وألا نكترث برأي الآخر بنا. الحياة قصيرة ولا تعلقي في علاقة فاشلة وحاولي ان تتخلصي من علاقة كهذه.